بكلمات مؤثرة.. لطيفة رأفت تودع الفنان فتح الله المغاري

ودعت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، الفنان الراحل فتح الله المغاري، الذي وافته المنية مساء أمس السبت، بصورة جمعتها بالراحل تقاسمتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

 

 

وأرفقت لطيفة رأفت الصورة بتعليق جاء فيه: “انا لله وانا اليه راجعون، وداعا أيها الفنان، وداعا أيها الأب الروحي، تلقيت بحزن كبير وفاة من كان له الفضل في نجاحاتي بعد الله سبحانه وتعالى، وداعا يا من آمن بموهبتي وشجعني، وداعا سي فتح الله المغاري”.

 

وتابعت قائلة: “كان رحمه الله يفضل أن أكون أول من يستمع الى أي كلام يخطه قلمه أو لحن جديد يبدع فيه، كان سندي والشاهد الأول على زواجي سنة 1985 السنة التي استقريت فيها بالرباط، رحمك الله يا من كان بمثابة أب لي”.

 

 

وختمت الفنانة المغربية تدوينتها بقولها: “وداعا لمبدع خالدات الأغنية المغربية والتي تشرفت بأداء أشهرها على غرار أنا فعارك يا يما، عشرة الأحباب، مغيارة، الحبيب راه خلاني، محمد يا شفيعنا الهادي، والأغنية الوطنية التي تغنى بها الصغير والكبير نداء الحسن. انا لله وانا اليه راجعون”.

 

 

جدير بالذكر أن الراحل فتح الله المغاري، فارق الحياة مساء أمس السبت، عن سن يناهز 82 سنة، بالمستشفى العسكري بالرباط، إثر أزمة قلبية.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications