الدوري الإنجليزي .. لجنة الحكام تقر بأخطاء للفار

أقرت الهيئة التي تمثل حكام الدوري الانجليزي الممتاز، الأحد 04 شتنبر 2022، بأن قرارات غرفة حكم الفيديو المساعد” في ايه آر” بإلغاء هدف لكل من وست هام ونيوكاسل نهاية هذا الأسبوع، كانت خاطئة ووعدت “بالتعاون الكامل” مع رابطة الدوري لمراجعة الحادثتين.

واتخذت لجنة الحكام المحترفين الخاصة بالمباريات “ذي بروفاشينل غايم ماتش أوفيشلز” (بي جي أم أو أل) خطوة نادرة بـ “الاعتراف” بالقرارات الجدلية في بيان صادر الأحد.

 

وتتم مراجعة قرارات حكم الفيديو المساعد في المباريات من قبل لجنة مستقلة مكونة من خمسة أعضاء تتكون من ممثلين عن الدوري الممتاز ولجنة الحكام الخاصة “بي جي أم أو أل”، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين سابقين. يتم إرسال النتائج التي يتوصلون إليها إلى الأندية المعنية.

 

ودفع الجدل حول حرمان وست هام من تسجيل هدف تعادل متأخر في ستامفورد بريدج ضد تشلسي، وآخر لنيوكاسل في التعادل السلبي مع كريستال بالاس، اللجنة الخاصة الى الموافقة على القيام بالمزيد من التدقيق.

 

وقالت في بيان “أقرت بي جي أم أو أل بواقعتي إلغاء الهدفين في مباراتي تشلسي ضد وست هام ونيوكاسل ضد كريستال بالاس.

 

وسوف نتعاون بشكل كامل مع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز وطلبها مراجعة هاتين الحادثتين، واستخدام النتيجة كجزء من التقييم المستمر للأداء الأسبوعي وتطوير حكام المباريات للمضي قدما”.

تابعنا على Google news
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications