ملتقى “ديفوكس موروكو” : منصة فريدة لعالم التكنولوجيا الحديثة

ستشهد  مدينة أكادير خلال الفترة الممتدة ما بين 4 و 6 أكتوبر المقبل، تنظيم فعاليات “ديفوكس موروكو 2022 “، الملتقى السنوي لمشاركة أكبر المطورين، والمقاولين وأصحاب القرار في عالم التكنولوجيا الحديثة.

 

 

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، تم التأكيد خلال الندوة الصحفية التي نظمت، اليوم الاثنين، في إطار التحضير لتنظيمات“ديفوكس موروكو 2022” بجهة سوس ماسة،  المنظمة  تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ستعرف مشاركة العديد من الخبراء والمهتمين بمجال الرقمنة في إطار جلسات وندوات وورشات عمل يؤطرها خبراء وباحثين في عالم التكنولوجيا.
ومن جهته أوضح رئيس مجلس جهة سوس ماسة، كريم أشنكلي، أنه “بالنظر إلى أهمية الرقمنة في مختلف المجالات، فإن الجهة عازمة على الاعتماد على مجال الرقمنة للنهوض بمختلف الخدمات والقطاعات الاقتصادية”.
وأشار الرئيس أن تظاهرة “ديفوكس المغرب” هي مناسبة يلتئم خلالها عدد من الخبراء في مجال الرقمنة، ولا سيما كبار الشركات التي ستقدم خبرتها في هذا المجال.
وتعد هذه التظاهرة  فرصة للشباب والمهتمين للاستفادة من الخبرات التي سيقدمها المختصين في هذا المجال، خاصة وأن عالم الاقتصاد والمقاولة أصبحا مرتبطين بالمجال الرقمي والتكنولوجيا الحديثة.
ويعد   ملتقى “ديفوكس موروكو”  منصة فريدة للتبادل حول الموضوعات التي تشكل أخبار العالم الرقمي، مع تسليطه الضوء  على أرضية التكوين واللقاءات والتبادل بين الخبراء من أجل تثمين عملية التشبيك، وإبراز  الدور الحاسم الخاص بالمطورين وكشفه النقاب عن التحديات الرئيسية للثورة الرقمية.

 

 

 

                                                                                                                                                                                              ما5تيفي إيمان الرايس 
احصل عليه من Google Play

أضف تعليقك