انطلاق أشغال المؤتمر الوطني السابع لشبيبة حزب العدالة والتنمية

انطلقت أمس الجمعة، أشغال المؤتمر الوطني السابع لشبيبة حزب العدالة والتنمية ببوزنيقة، الممتدة إلى يوم 19 شتنبر الجاري، وذلك تحت شعار “نضال شبابي متجدد من أجل الاختيار الديمقراطي والعدالة الاجتماعية”.

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، يتضمن جدول أعمال المؤتمر ، عرض ومناقشة تقارير الأداء والمصادقة عليهما، وانتخاب الكاتب الوطني “مرحلة الاقتراح”، والجلسة العامة للمؤتمر، وأشغال اللجن والورشات، والجلسة الثانية لانتخاب الكاتب الوطني ونائبه ثم الجلسة الثالثة للعرض والمصادقة على توصيات اللجان، لانتخاب أعضاء المكتب الوطني.

وفي هذا السياق إفتتح المؤتمر حسن حمورو، رئيس المؤتمر الوطني السابع لشبيبة العدالة والتنمية، قائلا:  “أن عدد المؤتمرين بلغ 410، حيث تشكل النساء منهم 66 مؤتمرة ‘حوالي 16 في المائة ‘ مضيفا أن هذا المؤتمر يعقد حسب النظام الأساسي للشبيبة، كل أربع سنوات”.

ومن جهته أوضح محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة حزب العدالة والتنمية، ، على أن المؤتمر الوطني السابع للشبيبة، يأتي عقب حصيلة مهمة للشبيبة بعد 20 سنة من انطلاقتها الثانية، حيث رسمت لنفسها مسارا خاصا وواضحا، مشددا على ضرورة التجديد وضخ دماء جديدة في نضال الشبيبة خلال المرحلة المقبلة، وإبداع طرق جديدة والاشتغال والتواصل، ومواكبة التطورات التي يعرفها الشباب.

                                                                                                                                                                                           ما5تيفي _إيمان الرايس 

احصل عليه من Google Play

أضف تعليقك