الليغا.. أنشيلوتي يكشف عن مستجدات الحالة الصحية لبنزيمة

سيغيب المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة عن لقاء “ديربي” دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، يوم الأحد 18 سبتمبر 2022 ، بحسب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

وغاب المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا عن آخر مباراتين للملكي بسبب إصابة في الفخذ ويأمل في التعافي ، لكنه لم يتدرب مع الفريق يوم السبت.

 

وقال أنشيلوتي السبت، 17 شتنبر 2022، في مؤتمر صحفي عشية المباراة على ملعب خصمه واندا متروبوليتانو: “لن يتمكن بنزيمة من اللحاق بالمباراة. بدأ بالعمل فردياً. سيبقى هنا في فترة التوقف الدولية ليكون جاهزاً بعد استئناف الليغا”.

 

ويتصدر ريال مدريد الترتيب بـ15 نقطة كاملة من خمس مباريات، فيما يحتل أتلتيكو المركز السابع بعشر نقاط. وفي الطرف المقبل، يعود الحارس السلوفيني يان أوبلاك من الاصابة، بعد غيابه عن الفوز الأخير على سلتا فيغو 4ء1 والخسارة بهدفين أمام بايرن ليفرزكوزن الألماني الثلاثاء دوري أبطال أوروبا.

 

وأكّد المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني ان السلوفيني جاهز للعب، وقال ان فريقه قادر على احباط خصومه الذين فازوا بمبارياتهم الثماني في مختلف المسابقات.

 

وقال لاعب الوسط السابق “من الهام دوماً كيف تصل إلى المباريات والديربيات الكبرى، لكن لحظة تبدأ المباراة تصبح القصة مختلفة.. لهذا السبب هذه اللعبة مسلية”.

احصل عليه من Google Play
شاهد أيضا

أضف تعليقك