سار لعشاق ريال مدريد.. بنزيمة يعود الى التداريب

عاد المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، الغائب عن الملاعب منذ بداية شتنبر 2022، بداعي إصابة في فخذه، إلى التمارين مع فريقه ريال مدريد، وسيكون جاهزا للمشاركة في منافسات الدوري الإسباني، نهاية الأسبوع، وفق ما أعلن النادي الأربعاء 28 شتنبر 2022.

 

وقال بنزيمة، في حديث مع موقع النادي الملكي: “أشعر بحالة جيدة، وأنا سعيد بالعودة إلى الفريق، أتطلع قدما لمباراة الأحد” ضد ضيفه أوساسونا.

 

وتابع اللاعب الفرنسي، المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية هذا العام: “قمت بالكثير من التمارين الخاصة باللياقة البدنية، لم ألمس الكرة، لقد تدربت لأول مرة اليوم. لقد قمت بالكثير من تمارين الجري والقوة في مراكز التدريب خلال الأيام القليلة الماضية. قمت بالتمارين في المنزل أيضا”.

 

وغاب بنزيمة عن المنافسات منذ تعرضه لإصابة في فخذه الأيمن خلال فوز ريال مدريد على مضيفه سلتيك الأسكتلندي في دوري أبطال أوروبا بداية الشهر، ما حرمه من دربي العاصمة ضد مضيفه أتلتيكو في الدوري (فاز ريال 2-1)، والنافذة الدولية مع منتخب بلاده الذي فاز على النمسا وخسر ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية.

 

ويتصدر ريال مدريد الدوري بالعلامة الكاملة بستة انتصارات من ست مباريات.

 

 

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”es” dir=”ltr”>💫⚽ ¡Nuestro 𝘕𝘜𝘌𝘝𝘌 vuelve al trabajo! <a href=”https://twitter.com/Benzema?ref_src=twsrc%5Etfw”>@Benzema</a> | <a href=”https://twitter.com/hashtag/RMCity?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw”>#RMCity</a> <a href=”https://t.co/hIwlulO9BX”>pic.twitter.com/hIwlulO9BX</a></p>&mdash; Real Madrid C.F. (@realmadrid) <a href=”https://twitter.com/realmadrid/status/1575108071214309378?ref_src=twsrc%5Etfw”>September 28, 2022</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications