لجنة الأخلاقيات التابعة لجامعة الكرة تصدر عقوبات ثقيلة في حق مجموعة من المسؤولين

إجتمعت لجنة الأخلاقيات في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأصدرت قرارات تخص عقوبات التوقيف وغرامات مالية في حق بعض مسؤولي الأندية في الدوري الوطني هواة.

وجاءت قائمة العقوبات الصادرة كالتالي:

– توقيف السيد عز الدين رجيلة، عضو المكتب المديري لفريق أولمبيك مراكش، لمدة سنة نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بسبب السب والقدف في حق رؤساء العصب الجهوية في صفحته الرسمية في الموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

– توقيف السيد رضوان علالي، نائب أمين مال فريق أمل سوق السبت، لمدة سنتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لنشره تدوينات لا مسؤولة في موقع الكتروني.

ءتوفيق السيد بوجمعة مجاطي، رئيس فريق شباب الوطية، ورئيس لجنة القوانين والأنظمة بالعصبة الجهوية كلميم واد نون، لمدة سنتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لاستغلاله صفته كرئيس لجنة القوانين والأنظمة بالعصبة الجهوية كليم واد نون ونائب كاتبها العام، باتخاذه قرارات الهدف منها المحاباة ومنح امتيازات لناديه.

– توقيف السيد أيوب المجاطي، لمدة أربع سنوات نافذة مع تغريمه مبلغ 15 ألف درهما، لمخالفته لقانون التربية البدنية 30ء09 لوقوعه في حالة تنافي بانتحال صفات في عدة مباريات وفي عدة مكاتب مديرية للأندية.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications