عشاق الكلاسيكو.. إليكم أبرز الغيابات التي ستشهدها المواجهة

يلاقي نادي ريال مدريد الاسباني غريمه برشلونة، غدا الأحد، في تمام الساعة الثالثة والربع زوالا، إذ يخوض الريال هذه المواجهة وهو يتصدر الترتيب بعد 8 مراحل دون خسارة، رغم وقوفه على شفير الإقصاء من دوري الأبطال، بعد تعادله الأربعاء الماضي، مع فريق الإنتر الإيطالي، بثلاثة أهداف لمثلها.

 

ويتصدر فريق برشلونة الترتيب بفارق الأهداف عن ريال مدريد، بحيث أكد خوان لابورتا رئيس البلوجرانا أن “ثقته بالفريق والمدرب تشافي إيرنانديث لم تهتز بفعل النتائج التي تحققت في دوري الأبطال، حيث أنه متأكد من أن الفريق سيجلب السعادة”.

 

ومن المرتقب أن يشارك اللاعب جوليس كوندي مدافع برشلونة، في الكلاسيكو، خصوصا بعد حضوره في الحصة التدريبية التي خاضها الفريق أمس الجمعة، وذلك بعد غيابه لفترة عقب إصابته في فخذه الأيسر مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في حين ستسجل المواجهة ذاتها، أربعة غيابات بارزة، ويتعلق الأمر بكل من: رونالد أراوخو، ممفيس ديباي، هيكتور بيليرين وأندرياس كريستينسن.

 

وبالمقابل، أعلن ريال مدريد خضوع حارسه تيبو كوروتوا لمزيد من الفحوصات لتحديد موقفه من الكلاسيكو بعد معاناته من عرق النسا وابتعاده عن المباريات منذ 25 شتنبر الماضي.

 

جدير بالذكر، أن مباراة نارية ستجمع كلا من ريال مدريد وبرشلونة، غدا الأحد، في تمام الساعة الثالثة والربع زوالا، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications