دنيا بوطازوت: مسلسل الهاربات لم ينتهي بعد

 تألقت الفنانة المغربية دنيا بوطازوت في الموسم الرمضاني الماضي، بدور الشيخة حليمة في مسلسل “المكتوب” الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الصورة التي قدمها على مهنة “الشيخة”.

 

 

وعلى غرار مسلسل “المكتوب” تقوم حاليا بوطازوت بتصوير أحد الأدوار في سلسلة جديدة بعنوان “إلى ضاق الحال”، ومن الواضح أنه أثار ضجة كبيرة قبل إكتمال تصويره أو عرضه على القناة الأولى.

 

 

وشاركت دنيا بوطازوت تدوينة مع متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، جاء فيها: “صباح الفل والخير.. شكرا لكل المواقع التي تتصيد حسب نظرها البوز والسكوووب..”.

 

 

وأضافت:”يلاه بدينا ووصلتونا اللي بغينا شكرا لكم مسلسل الهاربات لم ينتهي بعد مازال سيصدم الجميع كونوا في الموعد.. رمضان قريب صباحكم سكر”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Dounia Boutazzout (@douniaboutazzout)

في حين لم تكشف الفنانة المغربية عن الدور الذي تقدمه في السلسلة ولا عن السبب الذي أجبرها عن كتابة هاته التدوينة، في حين إنقسم رواد مواقع التواصل الإجتماعي إلى ثلة داعمة للفنانة وثلة أخرى تساءلوا عن سبب ظهور بوطازوت في رمضان القادم حيث سبق لها وصرحت أنها ستغيب عن الجمهور لموسمين على الأقل.

 

 

سلسلة “إلى ضاق الحال” لمخرجها مراد الخوضي تعرف مشاركة مجموعة من نجوم الشاشة المغربية أبرزهم عزيز الخطاب، سعيد باي، سحر الصديقي، هشام بهلول وماريا نديم.

.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications