نانسي عجرم تساند شرين عبد الوهاب في أزمتها

تمر الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب في الأونة الأخيرة من أزمة صحية بسبب تعاطي المخدرات، دخلت على اثرها الى أحد مستشفيات علاج الادمان حسب أقوال أسرتها.

 

 

وعبر مجموعة من الفنانين عن تعاطفهم ودعمهم للفنانة شرين عبد الوهاب من بينهم الفنانة المغربية سميرة سعيد، نانسي عجرم وغيرهم.

 

 

وشاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر” تغريدة عبرت فيها عن مساندتها لشرين قائلة “شيرين عبدالوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر، وشيرين كمان مارح تنكسر، ورح ترجع لناسها وفنها ومحبينها الكتار وأنا منهم، بقوتها وإرادتها هي قبل أي شي، شيرين بنحبك وناطرينك”.

 

وفي نفس السياق كان محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة المصرية قد صرح في مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية رفقة الإعلامي عمرو أديب أن شقيقته تتعرض لعصابة مكونة من طليقها الفنان حسام حبيب وسارة الطباخ.

 

 

وقال محمد عبد الوهاب في مداخلته “شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إيديك إنقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان”.

 

 

ومن جهة أخرى كانت شرين قد أعلنت الأسبوع الماضي صلحها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications