وليد الركراكي يكشف عن غيابات الأسود في مونديال قطر 2022

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أمس، غياب اللاعبون طارق التسودالي وآدم ماسينا إضافة الى عمران لوزا عن مونديال قطر 2022، بسبب لإصابات التي تعرضوا لها خلال مشاركتهم في مباريات فرقهم الأخيرة.

وقال وليد الركراكي، “كأي بلد لا نريد غيابات أخرى في صفوف المنتخب بسبب الإصابات، للأسف تابعنا أمس إصابة عمران لوزا رفقة فريقه، ما سيحرمه من المشاركة في كأس العالم”.

وتأسف الناخب الوطني للاعبين الذين أبعدتهم الإصابة عن المونديال حيث قال، “أكثر شيء يمكن أن نخاف منه حاليا هو الإصابات، ونتأسف بشدة لكل اللاعبين الذي أصيبوا قبل هذا الحدث، لاتزال أمامنا ثلاثة أسابيع لتقديم اللائحة النهائية لكأس العالم قطر، ويجب أن نستدعي اللاعبين الذين سيقدمون الأفضل للمنتخب”.

وبخصوص المدافع نايف أكرد، أكد الركراكي أن اللاعب يسترجع مستواه تديريجا وهو ما أكده مدرب فريقه ويست هام، إضافة الى البرنامج التأهيلي الذي خصص له.

وفي تصريحه الصحافي “لراديو مارس”، أكد وليد الركراكي سفره لمتابعة أكرد عن قرب، مضيفا أنه في كأس العالم لا يجب المغامرة بلاعب مصاب بنسبة 80%.

واعتبر الناخب الوطني عودة نايف أكرد الى صفوف المنتخب  المغربي أمرا جيدا، خصوصا وأن اللاعب يعتبر من الركائز الأساسية داخل مجموعة أسود الأطلس.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications