بالفيديو..رضوى الشربيني توجه رسالة لشرين عبد الوهاب

دخلت الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب أحد مستشفيات علاج الادمان بسبب تعاطيها للمخدرات حسب ما جاء على لسان والدتها وشقيقها محمد عبد الوهاب.

 

ووجهت الاعلامية المصرية رضوى الشربيني الى جانب العديد من النجوم الذين عبروا عن تضامنهم مع شرين عبد الوهاب، رسالة عبر برنامجها “هي وبس”.

 

وقالت رضوى الشربيني “مافيش حد فينا مابيسمعش شيرين، ومابعتبرش عن حالة موجودة عنه، شيرين كانت السبب بأغنية إني أخذ قرار مصيري في حياتي، هي ليست مجرد صوت ولكنها شخص مؤثر في ناس كثيرة جدا، لا يهمني ما حصل لشيرين، يهمني ما سيحدث لها، هناك مثل يقول (مايقعش إلا الشاطر)، وآخر (وقعة الشاطر بألف)”.

 

وتابعت الاعلامية المصرية “يمكن تكون وقعة شيرين بألف، حياتها الشخصية وتفاصيلها شيء لا يخصني، كلنا ماشيين بستر ربنا، ومن منا بلا خطيئة، ومن فينا اتخذ قرار خاطيء دمر حياته لمدة من الوقت. شيرين ستخرج من المكان المتواجدة به الآن، وربنا الأعلم بها، كلنا ندعم شيرين ونحبها”.

 

 

وفي نفس السياق كان محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة المصرية قد صرح في مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية رفقة الإعلامي عمرو أديب أن شقيقته تتعرض لعصابة مكونة من طليقها الفنان حسام حبيب وسارة الطباخ.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications