عصام كمال يعلق على قضية “طوطو”: “بلا ما نخلليو العديان يتشفاو فينا اكثر”

 أثار مغني الراب المغربي طه فحصي الملقب فنيا ب”إلكراندي طوطو“، ضجة واسعة في الوسط الفني خاصة وعلى مواقع التواصل الإجتماعي من جهة العموم، بعد المشاكل التي لاحقته في الفترة الأخيرة والشكايات التي تقدمت ضده لولاية أمن الدارالبيضاء.

 

 

وتعليقا على قضية “طوطو“، نشر الفنان عصام كمال تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، جاء فيها: “اولا وقبل كل شيء، أنا ما عندي حتى شي علاقة بطوطو وما سبقش ليا تلاقيت بيه وغير متفق تماما مع ما يتداوله من كلام خاسر في أغانيه او على خشبة المسارح”.

 

 

وأضاف عصام: “بغيت نقول بأن طه أخطأ واعترف بالخطأ ديالو واعتذر للجميع و <<خير الخطائين التوابون>>، نتمنى يكون ف هادشي لي وقع عبرة لكل واحد تيفكر يضرب عرض الحائط القانون واعراف وقيم واخلاق المجتمع المغربي”.

 

 

وتابع كمال: “حاليا الهدف ماشي هو ندخلو طوطو أو طه الحبس ونخليوه يحقد هو وجيل كامل من فناني ومحبي فن الراب لي فارض راسو بقوة بغينا ولا كرهنا”.

 

 

ثم علق الفنان المغربي على الإعتذار الذي قدمه “طوطو” خلال آخر ندوة صحفية عقدها وكتب: “كلنا شفنا طه أثناء اعتذاره وهو في حالة ذعر لا يحسد عليها، كنتمنى القلوب وتقبل اعتذار طه ونطويو الصفحة بلا ما نخلليو العديان يتشفاو فينا اكثر!..”.

 

جدير بالذكر أن الفنان “إكراندي طوطو” غادر ليلة أمس أسوار السجن بعد 48 ساعة من الحراسة النظرية، وذلك بعد توصله بالتنازل من طرف مجموعة من الفنانين الذين قدموا ضده شكاية وكفالة مالية تقدر ب20000 درهم، إلا أنه لازال متابعا بسبب شكايات أخرى.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications