رشيد الوالي يتسائل “أين هم الوزراء”…؟

 في مخض هاته الأزمة المحيطة بدائرة غلاء الأسعار والتي سرحت في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مزعزعة خواطر أغلب الفنانين، قرر الممثل المغربي رشيد الوالي هو أيضا الإنضمام إلى نفس الكفة، طارحا إياه تسائلات وإستفسارات من لدن المعنيين.

 

جاء هذا بعد أن قام الوالي بنشر صورة له في صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، مدونا أسفلها: ” حتى واحد مكتعجبو الأسعار المرتافعة . لا الفقير ولا لمرفح ولا لمتوسط… وخا صبحو قاصحين كنعقد وانا فالعكاري كان السبت والأحد كيعمر المارشي بالسيارات ديال لمرفحين حيت حتى هوما كيقلبو على الرخي . ..والرخيص ماشي ضروري يكون غير جيد ، ولكن مديور للناس على قدهم ، والفقير كيعيش مع الفقير”.

 

وأضاف رشيد الوالي، انا ماشي ضد لمرفح بالعكس التوازن میکونش بلا بيه …ولكن ليوم الرخيص غلا على المسكين …. وملقاهش لمرفح.

 

 

ليعود الوالي طارحا سؤاله: “فين هوما الوزراء ؟ فين هوا التواصل ؟, الانستغرام والفايس والتلفزيون .. علاش مخبيين ؟, ماتاهمكم حد ماشي انتوما اللي غليتو الأسعار حيت كلشي كيعرف اش واقع فالعالم …ولكن قولو للناس كيفاش يتعاملو مع الوضع شحال غادي يدوم .واشنو تقدرو تعملو باش تخففو على المواطن اللي فيه عائلتكم وناس من لبلاد عندكم….اشنو التنازلات اللي يمكن تكون من طرف الحكومة باش متعمش الفوضى والناس تسد المحالات والشركات ديالها شوية ديال الجرأة وخدمو التواصل”.

 

 

وختم هذا الأخير حديثه مستحضرا كلام والده: “هذا علاش الواليد كيقول ليا وانا صغير . تعلم تسوق اولدي وخا معندكش الطوموبيل ..يمكن شي نهار الشيفور اللي نتا راكب حداه يسكت ليه القلب ويقلبك فشي حافة …والله يلطف. سوقو ولا خليوا اللي يسوق كلامي لمواليه وبكل أدب”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications