كريمة غيث تتحدى الخوف وتوجه رسالة لمتابعيها

 حلت الفنانة المغربية كريمة غيث بدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا بدبي، لتمثيل المغرب ضمن أضخم حدث عربي “مهرجان ضيافة” وكذا الحفل السنوي ل”مركز سرطان الأطفال”.

 

وتزامنا مع تواجدها بدبي حرصت كريمة غيث على تجربة النط من الطائرة بمساعدة المظلة، حيث شاركت التجربة التي عاشتها بمقطع فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

 

 

وعلقت غيث على الفيديو الذي نشرته ب: “كنتذكر لما كنت صغيرة وفي سن المراهقة كنت أخاف من قمم الجبال والمرتفعات.. طورت من نفسي اتحديت نفسي، اتسلقت أعلى جبال في العالم، واليوم أي حاجة كتخوفني كنبدا بيها هي الأولى، اليوم نقدر نقول لا مكان للخوف في حياتي، أريد أن أعيش حياة مليئة بالإنجازات والمغامرات والتحديات.. الغوص في السماء من أجل الأشياء اللي جربتها فحياتي”.

 

 

وأردفت الفنانة المغربية قائلة: “شكرا كريمة لأنكي كل يوم كتعطيني قوة ومعنى للحياة، دائما كنشكرو الناس وكنعطيو طاقات إيجابية للغير.. جا الوقت تشكرو نفسكم وتبغيوها وهنيئا لحياة مليئة بالحب والسلام والطمأنينة”.

 

 

يشار أن دائما ما تحرص الفنانة كريمة غيث على مشاركة مغامراتها وتجاربها مع متابعيها، وتسعى دائما لتوجيه رسائل إيجابية لتحفيزهم للسعي وراء النجاح.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Karima Gouit Official (@karimagouit)

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications