سناء عكرود ترد على الخراز وتشبهه ب”فتيحة روتيني اليومي”.

 تداولت مجموعة من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لرجل الأمن السابق عبد القادر الخراز والذي أضحى يروي قصصا عاينها في الفترة التي كان يزاول فيها عمله، إلا أنه هاته المرة تكلم عن بيع النساء في الأسواق.

 

 

وظهر الخراز في مقطع الفيديو الذي إنتشر وهو يتحدث عن عصر الجاهلية متخيلا بطريقة ساخرة لو كانت النساء لاتزال تباع في الأسواق، حيث قال أنها ستكون أكثر من أسواق السيارات والدراجات النارية المستعملة وسوف يكون الإقبال مكثفا على السوق.

 

 

وما إن إنتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا وأعادت الفنانة المغربية سناء عكرود نشره عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وكتبت: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. تخيل كون كانت الجوطية ديال الذكورا.. عشرة بريال وليصولد على طول العام.. الحماقة التي تفوهت بها فهاد الفيديو أيها السيد المحترم تعادل الحماقة التي قامت بها السيدة التي تبرزت أمام الملأ“.

 

من سطوري سناء عكرود
من سطوري سناء عكرود

 

يشار أن الفنانة سناء عكرود دائما ما تحرص على الدفاع عن حقوق الإنسان بصفة عامة وعن المرأة بصفة خاصة، فهي فنانة وإمرأة قبل كل شيء ولا تقبل مثل هاته الإهانات ولو من باب الضحك.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications