رئيس نهضة بركان يقدم على خطوة محسوبة بعد الإقصاء

فسخ رئيس فريق نهضة بركان اليوم، العقد الذي يربط النادي بالمدرب “بنشيخة” مباشرة بعد الإقصاء من الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في مباراة الإياب ضد إتحاد المنستيري التونسي، بعد أن خسر في لقاء الذهاب وتعادل معه في لقاء العودة بصفر لمثله.

 

وأعلن النادي البركاني إنفصاله عن بنشيخة بعد إجتماع أجراه رئيس الفريق حكيم بنعبد الله مع المدرب خلص بإنهاء مشواره مع الفريق البركاني.

 

وأوضح الفريق في بلاغه أن الإنفصال جاء بعد سلسلة النتائج السلبية التي حصدها الفريق في المنافسات القارية والمحلية، كما تقدم الرئيس والمكتب المديري بالاعتذار لجل مكونات النادي.

وإليكم نص بلاغ النهضة البركانية:

عقد رئيس نهضة بركان لكرة القدم اجتماعا عاجلا مع المدرب السيد عبدالحق بنشيخة لتدارس الوضعية الراهنة التي يعيشها الفريق، و آخرها فشل الفريق في بلوغ دور المجموعات من منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية.

 

يذكر أن الاجتماع تضمن تقييما شاملا للحصيلة التقنية من بداية الموسم إلى يومنا هذا، في ما يخص منافسات البطولة الإحترافية و كأس الكنفدرالية الإفريقية.

 

و بناء على بنود العقد الاحترافي المبرم بين الطرفين، و وفقا للأهداف المسطرة في بداية الموسم، اتفق الطرفان على الانفصال نظرا لتوالي النتائج السلبية محليا و قاريا.

 

و على إثر ذلك، يتقدم الرئيس و المكتب المسير بالاعتذار لجميع المكونات و خصوصا الجماهير الوفية التي تساند الفريق في السراء و الضراء و التي كانت تأمل لموسم أفضل، كما نعدكم بتصحيح مسار الفريق في ما تبقى من منافسات هذا الموسم و ذلك بتضافر جهود الجميع للرجوع إلى التألق و سكة النتائج الإيجابية.

 

و أخيرا، نؤكد على أن جميع المكونات تعمل من أجل مصلحة النادي و مستقبله على جميع المستويات، كما سنوافيكم بمستجدات الفريق في ما يخص التغييرات اللازمة في الأيام القليلة المقبلة.

عاشت النهضة الرياضية البركانية، و عاشت جماهيرها الوفية.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications