وليد الركراكي يوضح أسباب الأداء “غير المقنع” للمنتخب الوطني قبل العرس الكروي

أعرب مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي من خلال تصريح صحافي بعد نهاية الودية ضد جورجيا، عن سعادته بعدم تعرض أي لاعب للاصابة.

 

وكان المنتخب الوطني قد خاض منذ قليل ودية ضد جورجيا لعب بالشارقة الاماراتية، انتهت لصالح أسود الأطلس بهدفين لصفر، حمل الأول توقيع اللاعب يوسف النصيري بينما جاء الثاني بلمسة سحرية من قدم حكيم زياش.

 

وقال الناخب الوطني، “كان لدينا تخوف من إصابة حكيم زياش، لأنه في مثل هذا النوع من المباريات دائما ما يكون هناك تخوف من إصابة اللاعبين”.

 

وأراح وليد الركراكي في الجزء الأول من اللقاء مجموعة من اللاعبين الأساسيين داخل المجموعة، حيث أقحم في تشكيله كل من عطية الله مكان نصير مزراوي، بينما أخذ يحيى جبران مكان سفيان مرابط الذي دخل في الشوط الثاني، كما عرفت التغييرات خلال 45 دقيقة الثانية دخول عبد الرزاق حمد الله الذي اقتنص كعادته ضربة جزاء نفذها بوفال بنجاح.

 

وأكد الركراكي في تصريحه أن الأهم هو تحقيق الانتصار حيث قال،” “الأهم هو تحقيق الانتصار. أشركنا مجموعة من اللاعبين، خاصة أنه هناك العديد منهم من لم يخض مباريات كثيرة رفقة أنديتهم، وكانوا مطالبين برفع الإيقاع والجو كان صعبا بالنسبة للبعض، وقد رأينا العياء لديهم في نهاية اللقاء”.

 

وأضاف الناخب الوطني “كانت مباراة تدريبية، وكنا نعرف أن الإيقاع في كأس العالم سيكون مرتفعا لما شاهدناه اليوم. هناك أجواء رائعة بين اللاعبين، وبدأنا نرى طريقة اللعب التي نرغب فيها”.

 

وأوضح وليد أنه لا تزال 6 أيام فقط لخوض النزال العالمي وهناك سنكون جاهزين لأول لقاء في مونديال قطر 2022.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications