أمين حارث يعبر عن حالته النفسية بعد الاصابة

بعد اجرائه العملية الجراحية على خلفية الاصابة الخطيرة التي تعرض لها في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، خرج أمين حارث من صدمة الاصابة وفقدان المشاركة في مونديال قطر 2022 رفقة المنتخب المغربي.

 

ونشر حارث وهو يتألم، تدوينة على حسابه الشخصي يوضح من خلالها الاحساس الذي يشعر به بعد ضياع حلم قطر 2022، حيث كتب ” كنت بحاجة من الى الوقت الى أتقبل الأمر وانتظرت قليلا قبل التحدث الى أحبائي، فمن الصعب أن تدرك أنك لا توجد في كأس العالم في غضون ساعات قليلة”.

 

وكان أمين حارث يمني النفس للعب المونديال والتألق رفقة منتخبه الوطني، لكن القدر كتب عليه شيئ آخر، وحرمه من المشاركة في تظاهرة عالمية.

 

وأضاف لاعب مارسيليا الفرنسي في تدوينته، ” كما قلت في مؤتمر صحافي قبل مواجهة موناكو، بالنسبة لنا نحن المؤمنين، هذا هو المصير وأنا أتقبل ذلك، وأتمنى للمنتخب المغربي أجمل مسار في كأس العالم وأنا أعلم أن إخواني سيكرموننا”.

 

وعن الانتقادات التي يتعرض لها لاعب موناكو، أكسيل ديساس: صرح حارث بـ: “إصابتي لأحملها لديساسي، إنها لعبة عادية حيث نلعب الكرة، لا يوجد شيء متعمد، ما عانى منه على مستوى منصات التواصل غير مقبول، وأنا آسف، لنكن بشر أفضل”.

 
 

جدير بالذكر أن أمين حارث لاعب المنتخب الوطني أجرى عملية جراحية عشية اليوم كللت للنجاح. 

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications