فيفا يعين طاقما تحكيميا أرجنتينيا لقيادة مباراة الأسود

أسدل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اليوم، الستار عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة الجولة الأولى من المجموعة السادسة بين المنتخب الوطني والمنتخب الكرواتي بعد غد الأربعاء.

 

وسيتولى الحكم الأرجنتيني “فيرناندو راباليني” قيادة المواجهة المرتقبة، بمساعدة مواطنيه “خوان بابلو بيلاتي” “ودييغو بونفا”.

 

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الكرواتي الأربعاء القادم على أرضية ملعب البيت بمدينة الخور القطرية، انطلاقا من الساعة الحادية عشرة صباحا، حيث كثف المنتخب المغربي جهوده للمواجهة المرتقبة التي يطمح وليد الركراكي الناخب الوطني الى تحقيق الانتصار فيها، كما أشار الركراكي للاعبين بالاستفادة من الأخطاء التي وقع فيها المنتخب القطري في المباراة الافتتاحية، وحثهم على الضغط في الدقائق الأولى من الشوط الأول والبحث عن الأهداف.

 

هذا وسيتولى مهمة الحكم الرابع، البيروفي، كيفن أورتيغا، بينما سيقود التشيلي خوليو باسكونان غرفة الفار بمساعدة الحكم الأوروغواياني

ليودان غونزاليس.

 

وتنتظر الجماهير المغربية بفارغ الصبر المباراة الأولى لأسود الأطلس في مونديال قطر 2022، ويطمحون الى تحقيق نتيجة ايجابية وأملهم كبير في تجاوز وصيف بطل النسخة الماضية ولما لا العبور الى الدور القادم من التظاهرة العالمية.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications