الفيفا تفاجئ اتحاد الزموري للخميسات بقرار قاسي

رشيد كوجاني.

 

التحق فريق الاتحاد الزموري لكرة القدم، بالأندية المغربية الممنوعة من التعاقد مع اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وجاء قرار الجامعة ضد الفريق الزموري بسبب عدم التزامه بتسديد مستحقات مجموعة من اللاعبين والأطر السابقين المتنازع معهم رغم مجهودات النادي في تسوية مجموعة من طلبات ملفات النزاعات قبل انطلاق البطولة الاحترافية.

 

وافادت مصادرنا أن مسؤولو الفريق الزموري تخلفوا في تسديد ملفات نزاعات اللاعبين واطر سابقة بالنادي والتي تتجاوز عشرة ملفات.

 

وسيمنع الاتحاد الزموري إلى جانب كل من الرجاء الرياضي ، المغرب التطواني واتحاد طنجة ومولودية وجدة، بسبب العجز الذي يعانونه من الجانب المادي.

 

وترغب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، من خلال منع الأندية المذكورة من ضمّ لاعبين جدد، تجنيبها السقوط في مشاكل مادية جديدة، قد تعصف بها إلى محكمة التحكيم الرياضي” كاس”، علماً أن الجامعة الملكية ، ستفسح المجال، لكلّ نادٍ قام بتسوية مشاكله المالية، خلال الشهرين المقبلين، بدخول سوق الانتقالات الشتوية، كسائر الأندية دون مشاكل.

 

إلى ذلك، أفاد رئيس نادي اتحاد الخميسات خلال انعقاد الجمع العام السنوي السبت الماضي، ان النادي غير مُدين من اي جهة مضيفا ان اي شخص ولو انه غير منخرط و تقدم ببرنامج طموح ورغب في الترشح للرئاسة فسينسحب دون تردد من الجمعية والشركة الرياضية.

تابعنا على Google news

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications