ميسي: “أنا على ما يرام”

قال ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني إنه يشعر بأنه على ما يرام قبل المواجهة الافتتاحية للمجموعة الثالثة ضد السعودية غدا الثلاثاء فيما يُرجح أن تكون مشاركته الأخيرة في كأس العالم لكرة القدم.

 

وقال ميسي، الذي أجرى تدريبات خفيفة بعيدا عن زملائه أمس السبت، في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين “أشعر أنني بحالة جيدة بدنيا، أعتقد أنني في فترة رائعة على الصعيدين الشخصي والبدني ولا أعاني من أي مشاكل.

 

“سمعت أنهم قالوا إنني تدربت بشكل مختلف. كان ذلك بسبب تعرضي لكدمة ولكن لا يوجد شيء غريب (يحدث). كان مجرد إجراء احترازي”.

 

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 35 عاما والذي سيخوض كأس العالم للمرة الخامسة في قطر، أنه لم يستعد بشكل مختلف للبطولة التي تقام لأول مرة في شهري نوفمبر وديسمبر.

 

وأوضح مهاجم باريس سان جيرمان “لم أفعل أي شيء بشكل مميز. لقد اعتنيت بنفسي وتدربت كما أفعل طوال مسيرتي، مع العلم أن هذه لحظة خاصة، ربما تكون هذه آخر بطولة كأس عالم لي وفرصتي الأخيرة لتحقيق هذا الحلم العظيم الذي أحلم به ونحلم به جميعا”.

 

وتمتع ميسي الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سبع مرات بمسيرة مليئة بالألقاب والبطولات على الصعيدين الشخصي ومع الأندية لكنه فشل حتى الآن في قيادة منتخب بلاده إلى لقب كأس العالم وهو الأمر الذي تأمل الجماهير حول العالم في رؤيته يتغير هذه المرة.

 

وقال ميسي “إنه شيء جميل أن الكثير من الناس خارج الأرجنتين تريدنا أن نصبح أبطالا وهذا بسببي إلى حد كبير.

 

“ممتن للغاية للحب الذي تلقيته من جميع أنحاء لعالم طوال مسيرتي وهنا في قطر مثال اخر على ذلك. لا أعرف ما إذا كنا أفضل الآن من البطولات السابقة لكأس العالم. لكن توجنا مؤخرا (بكأس كوبا أمريكا) وهذا قلل الضغط علينا كثيرا.

 

“هذا يجعلنا نعمل بطريقة مختلفة دون قلق على المنتخب الوطني ونتائجه والاستمتاع بأنفسنا”.

 

وستفتتح الأرجنتين مسيرتها في كأس العالم بخوض مباراتها الأولى بالمجموعة الثالثة أمام السعودية غدا الثلاثاء ثم ستلتقي المكسيك وبولندا بعدها.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.