المنتخب القطري يودع كأس العالم بعد الخسارة الثانية أمام السنغال

انتهى لقاء الجولة الثانية من دور مجموعات مونديال قطر 2022 الذي جمع المنتخب القطري المنتخب السنغالي، بفوز الأخير بثلاثية لهدف واحد.

 

وظهر المنتخب القطري البلدة المستضيف لنسخة 2022، ضعيفا أمام خصمه السنغال، وهو المستوى ذاته الذي ظهر به في المباراة الافتتاحية ضد منتخب الإكوادور.

 

وعرف الشوط الأول من المواجهة سيطرة السنغال وخلقهم الفرص من أجل التسجيل، حيث استغلوا الضعف التكتيكي للمنتخب القطري والهفوات الدفاعية التي يرتكبها الدفاع والتي جاء من خلالها الهدف الأول.

 

وفي الشوط الثاني انتظرت الجماهير القطرية استفاقة منتخب بلادها والعودة في النتيجة، لكن هشاشة الدفاع والتركيبة البشرية للفريق القطري سهلت المأمورية على السنغال ليؤمنوا النتيجة بهدف ثاني جاء في الدقيقة 48 عن طريق المهاجم “دييدهيو”.

 

وجاءت استفاقة قطر متأخرة بعد اهدارهم خمس فرص تقريبا سانحة للتسجيل والعودة في النتيجة، إلا أن الهجوم كان له رأي آخر ولم يحسن التعامل مع جل الكرات الخطيرة.

 

وأمن السنغال نتيجة المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 84 حمل توقيع “شيخ ديينغ”، معلنا تفوق المنتخب السنغالي في المباراة الثانية له في المونديال، مضيفا الى رصيده ثلاث نقاط مهمة.

 

وودع المنتخب القطري البلد المستضيف كأس العالم بعد الخسارة الثانية في مباراة الجولة الثانية من دور مجموعات مونديال قطر 2022، محتلا الرتبة الأخيرة في المجموعة الأولى التي تتواجد بها منتخبات هولندا الإكوادور والسنغال.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications