فرح ودموع.. مشاهير مغاربة يهنئون “أسود الأطلس”

 حرص مجموعة من النجوم في المغرب والوطن العربي، على تهنئة طاقم المنتخب الوطني المغربي خاصة والمغاربة عامة على الفوز العظيم الذي حققه “أسود الأطللس” بقيادة المدرب وليد الركراكي بعد فوزهم على المنتخب البلجيكي ضمن منافسات “مونديال قطر 2022”.

 

وكان النجم العالمي سعد لمجرد سباقا في تقديم التهنئة بعد فترة غياب حدادا على وفاة جدته، حيث شارك مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة له بالقميص الوطني وعلق عليها بمايلي: “مبروك أسود الأطلس، فرحة كبيرة يعجز اللسان عن وصفها الله يفرحكم”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par saadlamjarred (@saadlamjarred1)

ومن جهته نشر الفنان حاتم عمور عبر نفس الموقع، مقطع فيديو يوثق لحظة إنتهاء المباراة وكتب عليه: “الحمد لله والشكر لله”، وأضاف مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة وهو يذرف دموع فرحة الفوز من مدرجات ملعب “الثمامة”، لحظة تقشعر لها الأبدان.

 

ولم تتردد الممثلة المغربية ساندية أبوالتاج الدين في مشاركة فرحتها مع متابعيها، حيث نشرت مقطع فيديو وثق لحظة عناقها مع زميلتها في الميدان ماجدولين الإدريسي في جو حماسي معبرتان عن فرحتها بهذا الفوز، وعلقت قائلة : “كي فرحتونا الله يفرحكوم ديماااااااااا مربووووووحة إن شاء لله”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Sandia tajdin (@sandia.aboutajedyne)

وهناك نجوم ومشاهير مغاربة آخرون إحتفلوا بهذا الإنتصار وهنؤوا طاقم المنتخب الوطني أبرزهم نورة الصقلي، رجوى السهلي، فيصل عزيزي، عبد الحفيظ الدوزي، جيهان خليل وغيرهم من النجوم المغاربة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications