بعد تألقه.. هل يقترب زياش من التعاقد مع نادي ميلان الإيطالي؟

لا شك أن مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش رفقة نادي تشيلسي الإنجليزي، بات واضحا، خصوصا بعد حرص مدربه مؤخرا عن عدم الاستفادة من خدماته والاحتفاظ به فقط في دكة الاحتياط، إضافة إلى لعبه فقط 185 دقيقة منذ بداية الموسم في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

 

ويكثف نادي ميلان الإيطالي جهوده مؤخرا من أجل التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، خاصة بعد تألقه رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وأفادت تقارير صحفية دولية، أن النادي الإيطالي تابع عن كثب تألق زياش في مونديال قطر، ما جعله ينوي التعجيل في التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن نادي تشيلسي الإنجليزي تخلى عن شروطه السابقة بشأن بيع زياش، ومستعد الآن لرحيله على سبيل الإعارة في يناير مع أحقية الشراء مقابل 15 مليون أورو فقط.

 

هذا وأفاد موقع “تودو فياخيس” المختص في الانتقالات، في وقت سابق، أن زياش قرر عدم اللعب لتشيلسي انطلاقا من الميركاتو الشتوي المقبل، وانتقاله إلى فريق إي سي ميلان الإيطالي.

 

جدير بالذكر أن حكيم زياش تألق رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، كما فاز بجائزة رجل المقابلة في المباراة الأخيرة التي جمعت “أسود الأطلس” بمنتخب بلجيكا، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة من ذات المنافسة.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications