مدرب المنتخب المصري: “مواجهة المنتخب الكندي في متناول الأسود”

كشف مدرب المنتخب المصري السابق ضياء السيد، أن الأسود قادرين على الفوز في المباراة القادمة التي ستجمعم بالمنتخب الكندي قائلا: “مواجهة المنتخب الكندي في الجولة الثالثة، تعتبر في المتناول بالنسبة للمنتخب المغربي”.

 

وبخصوص تأهل المنتخب الوطني المغربي للدور الثاني من نهائيات كأس العالم قطر 2022، قال ضياء السيد إن “المغرب يكفيه التعادل في مباراة كندا، وبإذن الله سيواصل مسيرته الناجحة في البطولة، المغرب هو المنتخب العربي الأقرب لبلوغ الدور الثاني في المونديال”.

 

وفي نفس السياق أشار مدرب المنتخب المصري السابق أن “لولا حذر لاعبي المنتخب المغربي ومدربهم وليد الركراكي في مباراة الجولة الأولى ضد منتخب كرواتيا لكان أسود الأطلس قد فازوا وضمنوا التأهل، لكنهم احترموا وصيف النسخة السابقة من المونديال أكثر من اللازم، وخافوا من صدمة البدايات في المناسبات الكبرى”.

 

وأكد المتحدث نفسه أن المغرب كان أحسن منتخب عربي من ناحية الأداء مبرزا أنه “عندما تحرر لاعبو المغرب في المباراة الثانية، ولعبوا بمستواهم الطبيعي تفوقوا بشكل واضح على منتخب بلجيكا، الذي يضم عددا كبيرا من أفضل لاعبي العالم، وفازوا بهدفين نظيفين وبأداء رائع، ولو لعبوا بنفس الشجاعة يمكن أن يذهبوا إلى أبعد مدى في المونديال”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications