فوزي لقجع يحضر الحصة التدريبية الأخيرة لــ”أسود الأطلس”

عرفت الحصة التدريبية للمنتخب الوطني التي يخوضها في هذه الأثناء استعدادا لمواجهة منتخب “كندا”، لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة السادسة لمونديال قطر 2022، حضور فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لمساندتهم وتقديم الدعم قبل المواجهة.

 

ويخوض “أسود الأطلس” حصتهم التدريبية على أرضية ملعب “الدحيل”، والتي انطلقت في الساعة الثانية والنصف زوالا وهو المران الأخير “لأسود الأطلس”، قبل ملاقاة المنتخب البلجيكي غدا الخميس بملعب “الثمامة” انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال.

 

وحضر رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع مران النخبة الوطنية، لتقديم الدعم والمساندة للاعبين والطاقم التقني للمنتخب الوطني قبل لقاء الحسم ضد منتخب كندا، حيث يود الأسود تحقيق ثلاث نقاط مهمة يعبرون بها الى الدور الثاني من كأس العالم قطر 2022، ودخول التاريخ مع الناخب الوطني وليد الركراكي الذي يبصم على مشوار جيد منذ توليه تدريب المنتخب، بعد إحياء روح المجموعة والقتالية التي يبصم عليها اللاعبون داخل رقعة الميدان.

 

ويحتل المنتخب الوطني المغربي الرتبة الثانية في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط حصدها من تعادل في الجولة الأولى ضد منتخب كرواتيا، بينما جاءت ثلاث نقاط من فوز مثير على منتخب بلجيكا بهدفين لصفر.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications