رئيس رابطة الدوري الإسباني: “هذه هي نسبة عودة “ليو ميسي” إلى برشلونة الإسباني

أوضح رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليجا) خافيير تيباس، القضية التي تتعلق بعودة النجم الأرجنتيني “ليو ميسي” الى برشلونة الاسباني، حيث أكد أنها تعتمد على ما يحصل عليه “ميسي” وأنه في الوقت الحالي المبالغ التي يتقاضاها لا يستطيع دفعها سوى ناديه الحالي، باريس سان جيرمان.

 

وقال رئيس رابطة الدوري الإسباني: “يعتمد الأمر على ما يتقاضاه ميسي. أولا، أن تكون لديه الرغبة في مغادرة باريس سان جيرمان وثانيا، أن يسمح له باريس بالرحيل؛ وثالثا ما يتقاضاه ميسي. سيعتمد الأمر على هذه الظروف، وإذا توافقت الأمور الثلاثة، وكان مبلغا معقولا في نطاق السيطرة الاقتصادية، فسوف يتم التعاقد معه“.

 

وأضاف خافيير تيباس: “لكن الأمر سيعتمد على ما سيحصل عليه ميسي.. يمكنه فقط اللعب في صفوف باريس سان جيرمان بهذه المبالغ“.

 

وتابع: “أسمع الرئيس (برشلونة) لابورتا يقول إنه سينضم (إلى الفريق) في يوم من الأيام، وفي اليوم التالي لا يفعل ذلك. لا أدري“.

 

كما أكد رئيس الليغا الاسبانية أن: “القواعد تطبق على الجميع، يتعين الامتثال لها. ليس لدينا مرونة مع البعض والآخرين لا. القواعد واضحة تماما، ليس لديهم تفسير وهم يعرفون ذلك. نتحدث مع مسؤولي برشلونة يوميا من قسم الرقابة الاقتصادية، وهم يعرفون ماهية الأمر“.

 

وبخصوص الرقابة المالية والتغيرات التي تم إجرائها شرح رئيس رابطة الدوري الإسباني بالتفصيل التغييرات التي تم إجراؤها في الرقابة المالية حيث قال: “الآن أصبحت الرقابة لمدة موسمين، لأنه إذا لم يحدث أن يبيع ناد ما الكثير من الأصول، ويتوقع الكثير من الدخل و يغطي (مصاريف) الموسم، الموسم التالي يكون صعبا“.

 

واستطرد “هذه القيود مخصصة للحد الأقصى للأجور، وإذا كنت ترغب في إنفاقها على شيء آخر مثل تجديد الملعب، فيمكنك القيام بذلك“.

 

وعاد وقال عن الـ “ستريمر” لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني ومدرب برشلونة السابق: “إنه حر في استخدام شكل الاتصال الذي يعجبه. عالم الاتصالات في العام الذي نحن فيه ليس له علاقة بعام 2018 أو 2019“.

 

وختم رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم حديثه قائلا: “لقد قرر أن يكون له هذا الجانب، وهو موضع ترحيب. في الوقت الحالي ليس لدي وقت، ولكني لا أستبعد أنه في يوم من الأيام أقوم ببث مباشر على (تويتش)؛ إنها طرق جديدة للتواصل“.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications