“الروابا” يحققون أعلى نسب الإستماع على منصة “سبوتيفاي”.. وواحد منهم يحتل الصدارة

 شارك مجموعة من نجوم الراب المغاربة، إحصائيات أغانيهم على منصة الموسيقى العالمية “سبوتيفاي”، التي إستطاعوا من خلالها تحقيق نسب إستماع مرتفعة إحتلوا بها المراكز الأولى في فترة معينة.

 

 

وأبرز نجوم الراب الذين شاركوا هاته الإحصائيات مع متابعيهم عبر حساباتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، هو طه فحصي الشهير ب”إلكراندي طوطو” الذي إستطاع تجاوز 10 ملايين مستمع على المنصة.

 

 

وعلق طوطو على صورة الإحصائيات التي نشرها بمايلي: “كنا نجيبو كثر كون كانو ليفيزا آ غوغو وكون ما منعوش علينا نخرجو على البلاد لكن هانيا، كنبقاو مطلعين درابو، بلا ألبوم العام جاي نطفيو الضو شكرا”.

 

ولم يبخل عبد العزيز وينزا الشهير ب”وينزا” على مشاركة الإحصائيات التي توصل بها مع متابعيه، حيث إستطاع تجاوز 500 ألف مستمع على المنصة، وكتب ما معناه: “لقد جعلتموني أبدو قويا عندما كنت في أدنى مستوياتي.. خيبة أمل كبيرة لكنني أدركت هذا العام أن لدي جيشا حقيقيا ورائي. شكرا لكم من صميم قلبي. أنتم رائعون”.

 

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Abdelazize Ouenza (@ouenz_art)

ومن جهته شارك جواد أسرادي الشهير ب”بوز” أيضا إحصائياته على المنصة التي إستطاع من خلالها تجاوز 400 ألف مستمع وعلق ب: “مع مزيد من التألق في الأيام القادمة أخي”.

 

يشار أن المنصة العالمية “سبوتيفاي” شاركت بدورها إحصائيات الفنان الأكثر إستماعا في المغرب لسنة 2022، ليكون الحظ مرة أخرى من نصيب طوطو الذي سبق وتألق على المنصة لمدة سنة كاملة.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications