رسميا.. بعد إخفاقه في المونديال المدرب البلجيكي يعلن استقالته

أعلن الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي رحيله رسميا عن الشياطين الحمر بعد إقصاءه من الدور الأول لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وفي مؤتمر صحافي بعد المباراة، قال مارتينيز “هذه آخر مباراة لي مع منتخب بلجيكا، حضرت من أجل مهمة واضحة هي الصعود لكأس العالم ومواصلة المنافسة، سبق وحققنا ميدالية برونزية، أعتقد أننا سنترك إرثًا لا بأس به”.

 

وأضاف المدرب البلجيكي “لدينا لاعبين لعبوا أكثر من 100 مباراة دولية وبالتالي يستحقون التواجد، كانت 6 سنوات رائعة وتمكننا من بذل كل ما لدينا وهذا يجعلني فخور جدًا، حان الوقت لأن أتنحى”.

 

وبخصوص نهائيات كأس العالم أكد روبرتو مارتينيز، أن سبب إقصائهم هو الخوف قائلا “لعبنا مباراة واحدة جيدًا في كأس العالم لكن الخوف تملكنا بعد ذلك، ولم نكن على قدر المسؤولية وهذا أدى إلى الإخفاق، خلقنا الفرص أفضل من كرواتيا اليوم، كان يمكننا أن نري الجميع معدننا الحقيقي لكننا أهدرنا الفرصة”.

 

وتابع المتحدث نفسه “الخصم اليوم كان جيدًا جدًا، الشوط الأول لعبنا جيدًا حاولنا أن نشتت كرواتيا ونحبطها، لكن الأداء البدني في الشوط الثاني تراجع، بالنظر إلى الخصم الذي كان يتقدم علينا، لعبنا باستمتاع مع مجموعة من اللاعبين الذين يملكون الحماس وهذا افتقدناه في المباراتين السابقتين، حاولنا الفوز في المباراة الثانية أمام المغرب ولم نفلح، نحن محبطون للغاية”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications