الصحافة الإسبانية تحذر منتخبها من “الأسود” بقلق وهذا ما قالته

أقرت العديد من الصحف الإسبانية بصعوبة المباراة التي ستجمع منتخبها بــ “الأسود”، يوم الثلاثاء المقبل، لحساب دور ثمن النهائي من كأس العالم قطر 2022، كما وجهت تحذيرات صارمة واصفة المنتخب الوطني المغربي بــ: “أفضل جيل في تاريخه”.

 

 

وقالت صحيفة “ال باييس” الإسبانية، إن المنتخب الوطني يقف في طريق إسبانيا، بصفته خطيرا من الناحية الدفاعية، كما أنه يتوفر على سرعة كبيرة في الهجمة المرتدة، لاسيما أنه كان المفاجأة الكبرى في المجموعة السادسة والتي تعد مجموعة الموت، بحيث احتل المركز الأول متقدما على كرواتيا وبلجيكا وكندا.

 

 

وفي ذات السياق، تطرقت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى ذات الموضوع، معتبرة أنه على عكس العديد من الفرق الإفريقية الأخرى، التي تتميز قبل كل شيء بقوتها البدنية الجيدة، يتميز المغاربة أيضا بامتلاكهم التعامل الجيد مع الكرة واللاعبين المتميزين المهمين للأندية في أوروبا، والذين يتمتعون بطاقة كبيرة، كما أن وتيرتهم ستكون جد عالية في المباراة المنتظرة على عكس ما كان يمكن أن يحدث مع كرواتيا.

 

 

وحذرت الصحيفة المختصة في الرياضة منتخب إسبانيا، من ثلاثة لاعبين دوليين مغاربة، على رأسهم حكيم زياش، واصفة إياه بأخطر لاعب موهوب في الفريق، بصفته ساهم في هدف وتمريرة حاسمة في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب الوطني في المونديال، كما أنه قائد الهجوم المغربي.

 

 

وأضاف المصدر ذاته، “لاعب آخر يجب مراعاته هو يوسف النصيري، المعروف لدى الجميع في الدوري الإسباني، ويلعب مهاجم إشبيلية بمستوى جيد جدا في قطر، وهو دائمًا مهاجم خطير للدفاعات نظرًا لسرعة ركضه”.

 

 

وأردفت الصحيفة نفسها قائلة: “أخطر لاعب كرة القدم في المغرب ليس مهاجما، رغم أنه يمكن أن يؤدي بشكل جيد كجناح، أشرف حكيمي، اللاعب الذي نشأ في ريال مدريد، والذي نشأ بين النخبة في بوروسيا دورتموند، وأكد توقعاته العالية في إنتر ميلان ويلعب الآن مع باريس سان جيرمان، يبدأ كظهير أيمن، ولديه طاقة كبيرة وخطير للغاية في الهجوم… إنه لاعب كرة قدم له تاريخ طويل”.

 

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية” بالعاصمة القطرية الدوحة، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications