بونو: “لدينا فرصة لكتابة تاريخ جديد وأنا متأكد أننا سنكون في القمة”

استأنف المنتخب الوطني المغربي، أمس السبت، حصصه التدريبية استعدادا لمواجهة إسبانيا، لحساب ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، على أرضية ملعب “الدحيل” بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وبدت عناصر الكتيبة الوطنية تحت قيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، في انسجام تام خلال الحصة التدريبية المذكورة، والتي شهدت حضور جل اللاعبين.

 

وعبر حارس عرين المنتخب الوطني ياسين بونو، عن فرحته بعبور الدور الموالي من هذه المنافسة العالمية، وذلك في تصريح أدلى به قائلا: “نحن سعداء بتحقيق هذا الإنجاز التاريخي بالنسبة لنا ولكافة الشعب المغربي”.

 

وأضاف بونو: “لدينا فرصة لكتابة تاريخ جديد ولنفرح جماهيرنا في كل مكان، نحن نستعد لهذه المقابلة المهمة وأنا متأكد أننا سنكون في القمة.”

 

وتابع: “المباراة ستكون صعبة والتي لابد أن نكون جاهزين لها نفسيا وبدنيا، سنلعبها بجزئيات صغيرة وأظن أن فريقنا يتحسن من مواجهة لأخرى، لذلك فبإمكاننا أن ننتصر وأن نحقق نتيجة تاريخية”.

 

 

وأردف: “نشكر كافة الجماهير المغربية التي تساندنا سواء المتواجدة في قطر وكذا التي تدعمنا من المغرب وخارج الديار، نحس بتشجيعاتهم ونتمنى أن نفرحهم مرة أخرى إن شاء الله”.

 

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه إسبانيا، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية” بالعاصمة القطرية الدوحة، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications