هذه حقيقة مغادرة كريستيانو لمعسكر المنتخب البرتغالي

تتدوال منذ أمس الأربعاء، العديد من الأنباء بخصوص تهديد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدربه فرناندو سانتوس، بمغادرة معسكر الفريق الوطني، وذلك بسبب عدم الاعتماد على خدماته في مباراة ثمن النهائي أمام سويسرا.

 

وأجرى “الدون” حصة تدريبية فردية بالصالة الرياضية، بعيدا عن زملائه في المنتخب الذين خاضوا تداريبهم بشكل جماعي تأهبا لمواجهة المغرب، الأمر الذي رجح فرضية مغادرته قبل اللقاء المنتظر.

 

وفي ذات السياق، نفى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي يومه الخميس، كل الشائعات الرائجة بخصوص ما يتم تدواله في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض التقارير الصحفية، مبرزا أن رونالدو في خدمة البلد، كما يشهد على درجة عالية من الالتزام التي لا جدال فيها تجاه منتخبه الوطني.

 

 

وحسب البيان ذاته، قال الاتحاد البرتغالي: “يصنع كريستيانو رونالدو رقماً قياسياً فريداً، وهو كل يوم في خدمة المنتخب الوطني والبلد، يشهد على درجة الالتزام التي لا جدال فيها تجاه المنتخب الوطني”.

 

وأضاف: “المنتخب الوطني واللاعبون والمدرب وأعضاء الاتحاد، ملتزمون تمامًا ومتحمسون كما كانوا منذ اليوم الأول، وذلك لبناء ما تريده الدولة، لتبصم على أفضل مشاركة للبرتغال على الإطلاق في كأس العالم”.

 

 

جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي سيلاقي نظيره المغربي، بعد غد السبت، انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا، على أرضية ملعب “الثمامة” بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك لحساب ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications