بأغنيته الجديدة.. عادل الميلودي يوجه الشكر للملك محمد السادس وللحموشي ورجاله

 لاحقت الفنان المغربي عادل الميلودي في الفترة الأخيرة، مجموعة من الأخبار الزائفة عن إعتقاله بتهمة “تهديد رجال الأمن” بعد القبض على زوجته وإبنه ومتابعتهما بتهمة “الإعتداء على رجال الشرطة أثناء مزاولة عملهم”.

 

 

ونفيا لكل هاته الشائعات أصدر الميلودي أغنية إختار لها عنوان “شكرا بزاف”، قدم من خلالها التحية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأوضح أنه دائما وأبدا مع النظام الملكي، ثم وجه الشكر أيضا للمدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي ورجاله.

 

 

وخص الفنان المغربي أغنيته “شكرا بزاف”، لتوجيه الشكر لجميع رجال السلطة المغربية منهم القضاة، المحامين، رؤساء العمالات، دون أن ينسى كل عامل، مهني، صانع، ورجال الأمن الذين يسهرون على أمن البلد والشعب.

 

 

وإستعان عادل الميلودي في فيديو كليب أغنيته الجديدة بمجموعة مقاطع فيديو للملك محمد السادس نصره الله خلال تدشينه للعديد من المشاريع، دون أن ينسى المقطع الذي تم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي عندما خرج عاهل البلاد للإحتفال بالإنتصار الذي حققه الأسود الذين أبدوا روحا قتالية على القميص الوطني.

 

 

يشار أن أغنية “شكرا بزاف” إستطاعت تجاوز حاجز 13 ألف مشاهدة على الموقع العالمي “يوتيوب” في أقل من يوم، وهي من كلمات وألحان الفنان عادل الميلودي وتوزيع هشام الفطوشي.

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications