خيري: “الفريق الفرنسي قوي وأسلوب لعبه يختلف عن باقي المنتخبات”

أفاد الدولي المغربي السابق عبد الرزاق خيري أن المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الفرنسي ستكون مباراة صعبة.

 

هذا وسيلاقي المنتخب المغربي نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم، يوم الأربعاء المقبل على أرضية ملعب “البيت” انطلاقا من الساعة الثامنة بتوقيت الرباط.

 

وفي نفس السياق، عبر الدولي المغربي السابق في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية عن سعادته بالإنجاز الذي حققه الأسود قائلا: “نحن سعداء للغاية بفوز المغرب، وأعتقد بأنني توقعت هذه النتيجة ووصول المغرب للدور قبل النهائي”.

 

وأضاف خيري “ذكرت في إحدى القنوات العربية التي أعمل معها حالياً في قطر، أن المغرب سيكون الحصان الأسود، وسيصل إلى قبل النهائي”.

 

وتابع المتحدث نفسه “بعد أن حقق المنتخب المغربي الحلم الذي كان يراود المغربيين والعرب جميعاً، أصبح أمام مواجهة مهمة مقبلة، ونتمنى أن يحقق المعجزة بالوصول إلى النهائي، ربما إن تحقق ذلك، لن يكون مفاجأة، في ظل المستوى الذي قدمه المنتخب المغربي، وكذلك الإمكانيات التي يتمتع بها، وأسلوب لعبه الذي طبقه وليد الركراكي (المدير الفني) منذ بداية المونديال”.

 

وبخصوص المقابلة التي ستجمع الأسود بالمنتخب الفرنسي قال خيري “أعتقد بأن مواجهة فرنسا ستكون مختلفة عن باقي المباريات. سنواجه بطل العالم في النسخة الماضية. الفريق الفرنسي فريق قوي وأسلوب لعبه يختلف عن باقي المنتخبات التي لعب أمامها المنتخب المغربي، حيث يعتمد على العرضيات، وكذلك على سرعة لاعبيه في الخط الأمامي، ولديه خط وسط ممتاز، ودفاع جيد أيضاً”.

احصل عليه من Google Play تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie اوافق لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية