الجماهير المغربية تغلق وكالات أسفار “لارام” بعد الإعلان عن تنظيم 30 رحلة صوب قطر

حج عدد كبير من المواطنين على وكلات الأسفار التابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية، مباشرة بعد إنتشار خبر توفير تذاكر مشاهدة مباراة المنتخب الوطني في نصف نهائي كأس العالم قطر، ووجود تسهيلات جوية حددت في 30 رحلة صوب قطر مع طرح تذاكر بسعر محدد في 5000 درهم ذهابا وإيابا شاملة للرسوم.

 

وامتلأت الصفوف وامتدت بالراغبين في الحصول على تذكرة السفر الى قطر لتشجيع أسود الأطلس، لكن الأمر لم يكن بالسهل بعد العدد الكبير الذي انكب على مجموعة من وكالات الأسفار رغبة منهم في الحصول على الرحلات الاستثنائية التي أطلقها الناقل الجوي المغربي.

 

وكانت الخطوط الملكية المغربية قد أعلنت، عن تنظيم 30 رحلة يومي الثلاثاء والأربعاء، لنقل مشجعي المنتخب الوطني إلى قطر وحضور مباراة نصف نهائي كأس العالم التي ستجمع الأسود بالمنتخب الفرنسي، وهو أمر يدخل في اطار شراكة مع وزراة التربية الوطنية والتعليم الأولي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

https://web.facebook.com/RoyalAirMaroc/photos/a.152114944825701/5903052689731869/

 

وأكدت الشركة ذاتها في بلاغ لها، أنها تطرح اعتبارا من اليوم الاثنين 12 دجنبر تذاكر بسعر محدد في 5000 درهم ذهابا وإيابا شاملة للرسوم، مشيرة إلى أن بيع التذاكر سيتم عبر موقع الشركة  www.royalairmaroc.com،  والوكالات التجارية التابعة للشركة، ومراكز الاتصال، بالإضافة إلى الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

 

وذكرت في بلاغها، أنها تمنح للمشجعين الموجودين بالدوحة، الذين سافروا مع الخطوط الملكية المغربية، الراغبين في مواصلة دعم المنتخب، تسهيلات لإعادة جدولة رحلات العودة.

 

وبخصوص تغيير التواريخ، أوضحت أنه سيكون متاحا لهؤلاء إمكانية تغيير تاريخ العودة دون غرامات أو مصاريف إضافية، حيث ستتأتى لهم العودة عبر الرحلات التي ستبرمج في 19 و20 و21 من دجنبر الجاري.

 

كما شددت الشركة، على أن جميع المسافرين المعنيين سيحصلون على تذاكر بالتاريخ الجديد على عناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم، غير مؤكدة أنه سيكون على المسافرين الذين لم يدلوا، بعناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم الاتصال بالرقمين الهاتفيين التاليين :

المغرب: 089000 0800
الرقم الدولي: +212522489797

احصل عليه من Google Play تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملف تعريف الارتباط Cookie اوافق لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة سياسة الخصوصية