ماجر ينوه بأداء المنتخب الوطني المغربي في المونديال

أشاد اللاعب الجزائري السابق رابح ماجر بالتنظيم القطري لكأس العالم 2022، قائلا: “تنظيم ناجح بنسبة 100%، كنت أتوقع ذلك، أنا مقيم منذ سنوات في قطر، ورأيت أن كل الفعاليات الرياضية التي أقيمت هنا قبل ذلك، حققت نجاحا كبيرا مثل كأس العرب”.

 

وأضاف ماجر في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية، “كنا نتمنى أن يتأهل المنتخب القطري للدور الثاني بما أنه ممثل الدولة المنظمة، خاصة بعد الجهود الكبيرة لدولة قطر”.

 

وبخصوص عبور المنتخب الوطني المغربي لنصف نهائيات كأس العالم قال المتحدث نفسه: “بالنسبة للمغرب، خسر أمام فرنسا بعد مجهود كبير خاصة في الشوط الثاني، وكان بمقدوره تحقيق المفاجأة، لكن المنتخب الفرنسي يبقى قويا بفضل خبراته”.

 

وفي نفس السياق تابع ماجر قائلا: “نقول دائما في كرة القدم، إذا أردت النجاح فعليك أن تلعب بورقة الاستقرار والاستمرار، أعتقد أن المغرب لعب بهذه الورقة، هي ليست مفاجأة من المغرب لأن مشواره كان مميزا، ولم يخسر أي مباراة في الدور الأول وواصل المشوار حتى نصف النهائي، وحتى في مواجهة فرنسا قدم مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني”.

 

وأكد اللاعب الجزائري السابق أن “نتيجة المغرب ستفتح الأبواب للمنتخبات العربية والافريقية الأخرى في مونديال 2026 إن شاء الله”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications