مشجع من أفورار يختفي في ظروف غامضة ببني ملال وعائلته تتوجع لغيابه وتطالب من الجميع المساعدة للوصول اليه

المراسل : تغيب منذ الاربعاء الماضي مشجع من حي تافورارت جماعة أفورار إقليم أزيلال يبلغ من العمر 54 سنة دهب الى احدى مقاهي بني ملال لمتابعة مبارة المنتخب المغربي ضد فرنسا، ومن تم اختفى عن الانظار.

 

وحسب مصدر قريب من العائلة أن المختفي متزوج وله ابناء دائم الاتصال بعائلته عند خروجه من البيت، دهب الاربعاء الماضي لمتابعة المقابلة التي جمعت بين الفريق الوطني ضد نظيره الفرنسي، ومن تم اختفى وتعطلت كل وسائل الاتصال به رغم حمله لهاتفين. واردف المصدر أنه التقط صورا للمقهى التي كان يتابع فيها المقابلة وارسلها لابنته عبر تقنية الواتساب، وكانت الصورة بداية خيط للعائلة من اجل السؤال حول مصير ” مول الدار ” لكن صاحب المقهى ادل العائلة على أن الشخص موضوع البحث تابع الشوط الاول من المقابلة فقط وخرج مقلقا بعد انهزام المنتخب. وتابعت العائلة البحث في المستشفى الجهوي وفي كل مكان بدون جدوى، ليدفعها الحال الى تسجيل شكاية امس الخميس بالمركز القضائي لدرك افورار .

 

وحيث أن عائلة المختفي زوجة وابناء لا يزالون يدرفون الدموع حزنا و خوفا من ان يطال الضرر والسوء المبحوث عنه، تطالب العائلة من الجميع المساعدة في البحث من اجل الوصول إليه.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications