بدر بانون:”منذ الصغر كان الحلم أن أكون لاعبا محترفا”.. “تعاهدنا كمجموعة على تقديم كل ما لدينا”

أعرب الدولي المغربي بدر بانون يومه الإثنين، عن فخره وإعتزازه بعد مشاركته رفقة المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر 2022، وذلك خلال رسالة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

 

ودون بانون في منشوره، “منذ الصغر كان الحلم أن أكون لاعبا محترفا، ينال شرف حمل قميص المنتخب الوطني.. لكن ما عشناه خلال هذا الشهر، تجاوز الحلم وكان أقرب إلى الخيال”.

 

وأضاف لاعب المنتخب الوطني، “منذ أن وضع الناخب الوطني وليد الركراكي ثقته في وضمني إلى لائحة المنتخب الوطني تعاهدنا كمجموعة على تقديم كل ما لدينا والاشتغال ككتلة واحدة والتضحية من أجل تشريف الراية المغربية في مونديال قطر، ونجحنا في مخالفة كل التوقعات وتجاوز كل العقبات والوصول إلى المربع الذهبي كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور في التاريخ، وكنا نسعى للمزيد، لكن قدر الله وما شاء فعل.. حققنا الإنجاز وفشلنا في الإعجاز”.

 

وكان مدافع المنتخب الوطني قد قال في تصريح سابق بعد مباراة النصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي، إنه كان يفكر في الإبتعاد عن ممارسة كرة القدم وإعتزالها، وذلك بعد الظروف الصعبة التي مر منها جراء إصابته بفيروس كورونا وتأثيره السلبي على قلبه مما نتج مضاعفات في الحالة الصحية لـ بدر بانون، ألزمته الإبتعاد عن الميادين لفترة طويلة.

 

 

وكتب بدر بانون أيضا في تدوينته، “تشرفنا بإسعاد المغرب، ملكا وشعبا، تشرفنا بأن نكون جزأً من هذه الملحمة الأسطورية، أن نكتب اسم المنتخب المغربي في التاريخ، أن نبرهن للعالم أن لأسود الأطلس هيبة وشموخا، ونستطيع الزئير في وجه الكبار، كسبنا احترام العالم وحب الملايين وهذا في حد ذاته تتويج غال على قلوبنا”.

 

وتابع مدافع الأسود،”الرحلة لن تتوقف هنا، هي محطة فقط، تعلمنا فيها الكثير وسنسعى لتحقيق المزيد مستقبلا والعمل بجهد مضاعف لمواصلة الإنجازات وإسعاد المغاربة والبحث عن التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا القادمة”.

 

هذا وكان للناخب الوطني وليد الركراكي فضل كبير على بدر بانون في العودة إلى الميادين وإسترجاع الثقة الكاملة في خوض المباريات وإستعادة التنافسية، وذلك بعد توجيه الدعوة للاعب قطر القطري لينضم للمجموعة المغربية، التي بصمت على روح قتالية عالية وعزيمة قوية صنعوا من خلالها التاريخ ببلوغهم النصف النهائي لـ كأس العالم قطر 2022.

 

وقدم بانون الشكر للجماهير المغربية ولكل من ساهم في الانجاز التاريخي للأسود، حيث كتب، “شكرا لكل من ساهم في هذا الإنجاز، شكرا لكل من ساندنا من قريب أو بعيد، شكرا للجماهير المغربية الوفية، سواء التي كانت في مدرجات ملاعب قطر أو خلف الشاشات في كل بقاع العالم، وشكر خاص لعائلتي الصغيرة والكبيرة.. أحبكم”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications