باتريس موتسيبي يشيد بالإنجاز التاريخي “لأسود الأطلس” في مونديال قطر

عبر رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي في مؤتمر صحفي عقده صباح يومه الأربعاء، عن فخره بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم قطر 2022.

وقال رئيس الجهاز الوصي على كرة القدم الإفريقية، “نجاح المغرب ليس وليد الصدفة، وعلى الجميع أن يتعلم من تجربته وأن يستلهمها”.

وأضاف باتريس موتسيبي، “فخورون بالمستويات التي قدمتها جميع المنتخبات الإفريقية في مونديال “قطر 2022″، خصوصا الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي”.

 

وخلال حديثه أبرز موتسيبي الدور الذي قام به المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، حيث قال، “المغرب فتح الباب لنا وجعلنا فخورين. في المونديال المقبل المنتخبات الأفريقية ستذهب لأبعد من ذلك”، يضيف رئيس الجهاز الوصي على كرة القدم الأفريقية.

وتابع، “كل الشكر للمنتخب المغربي على إنجازه بالوصول لنصف نهائي كأس العالم، وكذلك منتخبات السنغال، الكاميرون، غانا وتونس على تمثيلهم لأفريقيا في المونديال”.

 

وكان المنتخب الوطني المغربي قد صنع التاريخ في كأس العالم قطر ببلوغ المربع الذهبي من بطولة العالمية، بعد مسيرة شقية في دور المجموعات والأدوار الإقصائية، بعد تغلبه على منتخبات عملاقة وأخرى كانت مرشحة للظفر بنسخة قطر 2022.

 

وقال رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أيضا، “أشكر أخي فوزي لقجع والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والشعب المغربي، ونشكر جلالة الملك محمد السادس على دعمه والنجاح المغربي الذي قدمه للقارة الأفريقية. المغرب محظوظ بالملك محمد السادس”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications