“لقجع” بلهجة حادة.. “من تلاعب بتذاكر المونديال مصيره الطرد من عالم كرة القدم”..(فيديو)

أجرى المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الثلاثاء، اجتماعا بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

 

وعبر فوزي لقجع رئيس الجامعة، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري عن اعتزازه بالتشريف الذي خص به الملك محمد السادس، أعضاء المنتخب الوطني الذين شاركوا في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أجريت بقطر، حيث أكد أن هذا الإستقبال، يعكس هذا العناية السامية للملك محمد السادس التي يحيط بها الشباب المغربي عامة وأسرة كرة القدم على الخصوص، بعد الإنجاز التاريخي وغير المسبوق الذي حققه المنتخب الوطني، الذي بلغ دور نصف نهائي كأس العالم.

 

وفي سياق ذو صلة بالموضوع، أدان رئيس الجامعة بشدة القضية التي تتعلق بتذاكر مباريات المونديال والتلاعب بها من طرف بعض الأعضاء الجامعيين، حيث أكد في تصريح خص به الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبلهجة حادة أن كل من تبث في حقه التلاعب بتذاكر مواجهات الأسود في كأس العالم سيكون مصيره الطرد من عالم كرة القدم الوطنية.

 

كما أوضح المصدر ذاته أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تعمل بجهد كبير في ملف قضية التذاكر، وأن كل من له صلة بها سيكون مصيره الطرد النهائي من كرة القدم الوطنية.

 

هذا وخلال الفيديو المصور الذي يوثق اللهجة الحادة التي كان يتحدث بها رئيس الجامعة خلال تطرقه الى موضوع التذاكر، كما أنه يتعامل بصرامة كبيرة للوصول إلى الأطراف المعنيين بالأمر في القضية. 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications