ليو ميسي يكتب رسالة مؤثرة قبل حلول العام الجديد من السنة الميلادية

بعد أن حقق الحلم الذي راوده سنوات طويلة وأحرز كأس العالم، عاد ميسي ليعبر عن إمتنانه الكبير لعائلته الصغيرة وأصدقائه المقربين إضافة إلى جمهوره العريض، قبل أن يحل العام الجديد من السنة الميلادية، حيث نشر مجموعة من الصور رفقة زوجته وأبناءه الثلاثة على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الجتماعي، مرفوقة برسالة حب وشكر وإمتنان.

 

وكان ميسي قد توجج بكأس العالم الذي نظم بدولة قطر العربية رفقة منتخب الأرجنتين، وأحرز اللقب الذي كان ينقص خزينته بعد الفوز في المباراة النهائية على منتخب فرنسا بضربات الترجيح التي كانت تحبس الأنفاس.

 

 

وكتب ليو ميسي في رسالته، “عام يقترب من نهايته ولن أستطيع نسيانه أبدا. لقد تحقق الحلم الذي سعيت إليه دائما. ولكن لن يكون الأمر يستحق أي شيء إذا لم يكن يمكنني مشاركته مع عائلة رائعة. وهو أفضل ما يمكن أن أحصل عليه. وعدد قليل من الأصدقاء الذين يدعمونني دائما ولا يخذلونني كلما وقعت”.

 

 

وأضاف أسطورة كرة القدم، “أريد أيضا الإحتفاظ بذاكرة خاصة جدا لجميع الأشخاص الذين يتابعونني، إنه أمر لا يصدق أن تكون قادرا على مشاركة هذا المسار معكم جميعا. سيكون من المستحيل الوصول إلى حيث وصلت دون الكثير من الإلهام الذي تلقيته من جميع الأشخاص في بلدي، من باريس، ومن برشلونة ومن العديد من المدن والبلدان الأخرى التي أحبها.

 

 

وهذا وختم نجم سان جيرمان الفرنسي رسالته مدونا، “أتمنى أن يكون هذا العام رائعا للجميع وأتمنى لكم كل الصحة والقوة للاستمرار في الشعور بالسعادة في عام 2023”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications