نجوم مغاربة ينعون قيدوم الكوميديا عبد الرؤوف

 إنتقل إلى رحمة الله الفنان المغربي عبد الرحيم التونسي الشهير فنيا بلقب “عبد الرؤوف” عن سن يناهز 86 عاما، بعد معاناة مع المرض.

 

 

وحرص مجموعة من زملاء الراحل في الوسط الفني على نعيه، حيث شاركت الفنانة نورة الصقلي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة له وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “وان رحلت فأنت ستظل بيننا، ابتسامتك التي نقشت على قلوبنا ستظل إلى الأبد. رحمك الله السي عبد الرحيم التونسي، رحمك الله عبد الرؤوف إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

ومن جهتها لم تكن الفنانة والبرلمانية فاطمة خير، بخيلة في كلماتها حيث كتبت: “رحل من رسم البسمة على مدى سنوات ولكل الأجيال عبد الرؤوف رحم الله الفنان عبد الرحيم التونسي إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

وحرصت الفنانة لطيفة رأفت على توديع الراحل بكلمات مؤثرة، حيث كتبت: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا الفنان العملاق عبد الرؤوف.. حتى وإن رحلت عن دنيانا.. ستظل أعمالك خالدة طيبوبتك راسخة في قلوبنا.. تعازينا الحارة لعائلة الفقيد الكبيرة والصغيرة وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

يشار أن عبد الرحيم التونسي “عبد الرؤوف”، كان فنانا محبوبا داخل الوسط الفني ومن قبل الجماهير المغربية، فلم يبخلوا على نعيه بكلمات تفطر لها القلوب

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications