أمين الناجي يقف أمام مستقبل ابنه..الهوني تكشف تفاصيل حصرية لـ”ما5 تيفي”

تضامن رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية مع الفنانة المغربية جميلة الهوني التي أزاحت الستار عن المشاكل التي تواجهها مع طليقها الفنان المغربي أمين الناجي.

 

وكشفت الهوني في تصريج خصت به موقع “ما5 تيفي” أنها عانت ولازالت تعاني رفقة ابنها من تصرفات طليقها الذي يقف عائقا أمام مستقبل نجلهما.

 

وأوضحت الفنانة المغربية أنها بعد كل المحاولات التي قامت بها والتي باءت بالفشل، اختارت الخروج للعلن وتسليط الضوء على المشاكل التي تعاني منها المرأة المغربية المطلقة.

 

وأضافت جميلة الهوني أنها لم تتمكن من تدريس ابنها في مدرسة أجنبية حسب رغبته بسبب عدم موافقة طليقها الذي لا يتواصل مع نجله ولايمنحه أبسط الحقوق التي يكفلها له القانون.

 

وأكدت المتحدثة نفسها أنها تحاول التواصل مع أمين الناجي هي وابنها إلا أن هذا الأخير لا يجيب عن رسائلهما ومكالماتهما، مشيرة أنها تقف عاجزة أمام تساؤلات نجلها الذي يطمح أن يكون لاعب كرة قدم مشهور.

 

وأبرزت الفنانة المغربية أن والد ابنها أمين الناجي قطع الصلة بينه وبين طفله تزامنا مع زواجه، مؤكدة أنه لا يمنحه النفقة التي يكفلها له القانون إلا بعد إصدار السلطات لمذكرة البحث في حقه، كما هو الحال سنة 2017.

 

وفي الختام حرصت جميلة العوني على التأكيد على ضرورة منح الأم المغربية المطلقة كامل الصلاحيات القانونية في التعامل مع أبنائها في ظل غياب الأب، مشيرة أنها ستناضل من أجل ابنها وستوصل صوتها وصوت جميع النساء اللواتي يعانون من هذه المشاكل.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications