كريستيانو رونالدو.. “أنا فخور بإتخاذ هذا القرار” .. “لقد حققت كل شيء في أوروبا”

قامت إدارة النصر السعودي يومه الإثنين بتقديم لاعبها الجديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالو أمام وسائل الإعلام، بعد إتمام الصفقة الأكبر في تاريخ كرة القدم.

 

وأوضح نجم ريال مدريد الإسباني سابقا، أنه لا يهتم بأراء الناس بخصوص توقيعه لفريق يمارس في الدوري السعودي، مبرزا أنه إتخذ هذا القرار كتحد جديد في مسيرته الإحترافية.

 

وقدمت إدارة النادي النصر السعودي رونالدو أمام وسائل الإعلام والجماهير في ملعب “مرسول بارك”، في إطار حفل عرف حضور الآلاف من الجماهير السعودية في العاصمة “الرياض”.

 

وكان كريستيانو رونالدو وصل أمس الإثنين إلى العاصمة السعودية الرياض حيث كان في إنتظاره مكونات فريق النصر السعودي إضافة إلى بعض الجماهير العاشقة للفريق ولنجم البرتغال، حيث حظي بإستقبال حافل تحت تصفيقات الحضور كما قدم مسؤولوا الفريق الورود “للدون”، تعبيرا منهم عن ترحيبهم بوصوله وإنضمامه للنصراوي السعودي.

 

وقال كريستيانو  “أنا فخور بإتخاذ هذا القرار في هذا الوقت، لقد حققت كل شيء في أوروبا ولعبت لأفضل الفرق، والآن تحدي جديد لي في قارة آسيا، من أجل إظهار نفسي للجميع وللأطفال هنا في المنطقة”.

 

وأضاف: “عائلتي سعيدة بالتواجد هنا، عندما اتخذت قراري أسرتي دعمتني وخاصة أطفالي، لقد تلقيت الدعم منهم، وقد تم استقبالنا بشكل رائع من الشعب السعودي”.

 

وتابع رونالدو حديثه، “بالنسبة لي هذه فرصة رائعة لتغيير عقلية الأجيال الجديدة، لقد كان أمامي فرصة اللعب في أندية بأوروبا، ولكني قررت خوض التحدي والمساعدة بخبرتي ومسيرتي من أجل تطوير العقليات، والمساهمة أيضا في تحسين كرة القدم النسائية بالسعودية، لهذه الأسباب إتخذت قراري وخضت هذه التجربة”.

 

وإختتم كريستيانو حديثه بالقول، “أنا لاعب فريد من نوعي وبالنسبة لي لا أهتم برأي الناس، إتخذت قراري بنفسي، هذا الدوري تنافسي لمن لا يعرف، وأنا جاهز للعب وخوض المباريات بداية من المباراة القادمة إذا سمح لي المدرب بذلك”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications