رضوان الرمضاني يوجه رسالة لرواد مواقع التواصل الإجتماعي

 دائما ما يواجه الإعلامي والصحفي المغربي رضوان الرمضاني، عدة إنتقادات بسبب منشوراته وتصريحاته التي يعبّر فيها عن وجهة نظره في مختلف المواضيع.

 

 

وفي هذا السياق، وجّه الرمضاني رسالة لبعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين يستعملون كلمات نابية في التعليق على منشوراته، حيث شارك تدوينة عبر خاصية “سطوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، جاء فيها: “عزيزي الإنستغرامي، عزيزتي الانستغرامية: السوشيال ميديا الهدف ديالها هو التفاعل والنقاش والتعبير على الرأي.. ولكن للأسف بانت واحد الفئة ما عندها غرض لا فنقاش ولا فتعبير على أفكار.. قبل ما تسمع أو تقرا فكرة كتبدا تكتب فالكلام الخايب.. وفالسبان.. وهادي سميتها قلة الأدب ماشي حرية تعبير..”.

 

 

وأضاف الرمضاني: “اللي خاص تفهمو هاد الفئة أنه حتى حد ما عندو الحق (لا أخلاقيا ولا دينيا ولا إنسانيا) يتعدا ولو لفظيا على شي آخر.. واللي ما حشمش من الناس على الأقل يحشم من راسو ومن عائلتو، ويدير فبالو أن ختو ولا مو ولا باه كيقرا التعاليق.. وهادشي عيب وحشومة..”.

 

 

ثم ختم الإعلامي المغربي تدوينته قائلا: ” وحاجة أخرة ملي تكتب كلام خايب راه انت اللي كتبان قليل الحيا.. إذن ما تكونش قليل الحيا.. وشكرا لأصحاب التفاعل الراقي..”.

 

من "سطوري" الحساب الرسمي لرضوان الرمضاني على "انستغرام"
من “سطوري” الحساب الرسمي لرضوان الرمضاني على “انستغرام”

 

جدير بالذكر أن الإعلامي رضوان الرمضاني، تعرض مؤخرا لهجوم من طرف حسابات مزيفة تابعته على “تويتر” حيث وصفها ب “الذباب الكروازي”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications