قبل حلوله بالمغرب.. حكيمي يستمتع بآخر لحظاته بنيويورك

يواصل الدولي المغربي أشرف حكيمي، سفره بمدينة نيويورك الأمريكية، رفقة صديقه وزميله في باريس سان جيرمان كيليان مبابي، واللذان حطا الرحال بها يوم الإثنين الماضي من أجل متابعة مباراة لكرة السلة للمحترفين الأمريكيين “إن بي إي”.

 

ويبدو أن حكيمي معجب بالولايات المتحدة الأمريكية، إذ ظهر في مناسبات عديدة وهو يستمتع رفقة أصدقائه في مناسبات عديدة، تارة في شوارع نيويورك وتارة في حفلات خاصة.

 

وحرص حكيمي على الالتقاء بنجم الراب الأمريكي ذو الأصول المغربية، “فرانش مونتانا”، والذي قام بنشر صورة تجمعهما على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، والتي لقت إعجابا كبيرا من طرف الجماهير المغربية والعالمية.

 

هذا ونشر حكيمي صورا له ليلة أمس الجمعة، بجانب صديق له، وهما في أحد شوارع أمريكا، عبر حسابه الرسمي على “أنستغرام”، بحيث بدى في غاية السعادة والاستمتاع.

 

جدير بالذكر أن حكيمي سيحط الرحال بالمغرب يوم الثلاثاء المقبل، وتحديدا بمدينة القصر الكبير مسقط رأسه، بحيث سيحظى باستقبال كبير من طرف الجماهير المغربية، وذلك في سياق مواصلة الاحتفال بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني المغربي، بعبوره للمربع الذهبي من نهائيات كأس العالم قطر 2022، في إنجاز غير مسبوق في الكرة العربية والإفريقية.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications