النصيري: “لن أغادر إشبيلية حاليا إنها ليست مسألة مال إنها مسألة رياضية”

أكد الدولي المغربي يوسف النصيري، لاعب فريق إشبيلية الإسباني، تشبته بناديه الحالي وعدم التفكير في الانتقال بالرغم من العروض المغرية التي توصل بها من العديد من الأندية العالمية، وذلك رغبة منه في مساعدة الفريق في أسوأ اللحظات.

 

ونشر وكيل أعمال النصيري بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” أوضح من خلاله رغبة اللاعب في البقاء مع إشبيلية معلقا: “بالنظر إلى الأنباء التي تم نشرها في الأيام الأخيرة عن احتمال مغادرة يوسف النصيري لإشبيلية في هذا السوق الشتوي. تفيد وكالة تمثيل اللاعب، أنه لا ينوي مغادرة النادي في الوقت الحالي، مدركًا أن مشاركة وجهود الجميع هي التي ستجعل إشبيلية يعود إلى المكان الذي يستحقه”.

 

وأضاف البيان ذاته، “يتفهم النصيري أن هناك أسبابًا كافية للثقة بالفريق، ويؤكد أنه لا يزال هناك الكثير للقيام به هذا الموسم، كما أكد بهذه الكلمات: ‘أشكر جميع الأندية التي تواصلت مع وكيل أعمالي. لكن الآن أريد التركيز فقط مع إشبيلية. إنها ليست مسألة مال. إنها مسألة رياضية، الرغبة في مساعدة الفريق في أسوأ اللحظات. لدينا فريق رائع ونحن على يقين من أننا سنمضي قدمًا في هذا الوضع”.

 

وتابع: “أتيحت لي الفرصة للخروج في مناسبات أخرى، وقلت أيضًا لا. الآن نحن جميعا بحاجة إلى بعضنا البعض. أمامنا ثلاث مسابقات وسنفرغ أنفسنا على أرض الملعب”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications