بطابع عدواني.. الجزائر تستغل “الشان” لمهاجمة المغرب

في خطوة صادمة وبعيدة عن كل ما هو رياضي، استغلت الجزائر حفل افتتاح “الشان” لمهاجمة المغرب بطابع عدواني للغاية، أمس الجمعة، أمام ملايين المتتبعين للشأن الكروي في العالم.

 

وقامت الجزائر بدعوة “زويليفليل مانديلا” نجل الرئيس الجنوب أفريقي السابق، من أجل إلقاء كلمة خلال حفل الافتتاح الذي احتضنه ملعب “نيلسون مانديلا” بالجزائر، والذي عمد من خلال خطابه إلى الدعوة للقتال ضد المغرب، في خطوة جعلت الملايين يتساءلون ما إذا كان “الشان” عرسا كرويا للتنافس على اللقب، أما “قبة” جمعت أعداء وطننا للتنديد بأمور غير واقعية حتى وإن تكلمنا في السياسة فستظل خارجة عن نطاق العقل.

 

ودعا المدعو “زويليفليل مانديلا” إلى محاربة المغرب والقتال ضده مستخدمًا عبارات تحمل في طيّاتها “الفكر الإرهابي” للجبهة الانفصالية ولداعمها “نظام العسكر”، الأمر الذي يؤكد لماذا لم تقبل الجزائر سفر البعثة الوطنية عبر رحلة مباشرة نحو قسنطينة، ألا وهو داعي التشويش عليها رياضيا ما داموا متأكدين من قوتها وحظوظها الكبير في التتويج باللقب.

 

ولا زالت الجزائر تواصل تأكيدها للعالم مدى بُغضها وكراهيتها للمغرب، ومدى إمكانيتها في التشويش عليه في جل المجالات، سياسيا، اقتصاديا وحتى رياضيا، ولكن بالرغم من جل المضايقات يظل المغرب شامخا فوق عرشه يشاهد جهود “الجارة الحاقدة” في تخييب سعياه بلا أمل.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا

أضف تعليقك

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications