البنج يحيي ذكرى وفاة والدته

 أحيى الفنان المغربي زكرياء بناجي الشهير فنيا بلقب “البنج”، ذكرى وفاة والدته التي رحلت عن عالمنا منذ 9 سنوات.

 

 

ونشر البنج صورة لوالدته الراحلة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أرفقها بتعليق جاء فيه: “السلام عليكم ورحمة الله اليوم مرت 9 سنوات على فقدان إنسانة وهبتني الحياة.. وعطاتها طعم رغم جميع العراقيل والمشاكل.. إنسانة منقدرش نوصف التضحيات لي دارتهم على قبلي وعلى قبل بزاف ديال الناس”.

 

 

وأردف الفنان المغربي قائلا: “المقابل كان هو تسهيل حياتي وحياة الآخرين.. انسانة اللي على قبلها صبروا عليا بزاف ديال الناس وخا تماديت معاهم فالغلط حيت الخير ديالها كان غالب على الشر ديالي مع الآخرين إنسانة ماكانتش كاتسولني مالي ولا اش بيا ولا اش خاصني كانت كاتعرف كلشي من عيني بلام ندوي بصح الدنيا تعطي و تاخد و كلشي كايتعوض … و انا خسرت بيما فيه الكفاية والحمد لله . مانعترضش على قضاء الله ولكن (فاطمة) منها وحدة فالكون. مشات و jamais تولي”.

 

 

واختتم البنج تدوينته قائلا: “9 السنوات اخوتي 9 سنوات.. دوزت فيها بزاف (الفقر والفلوس، العز والخنز، الغدر والخير اللي رجع شر…. ) كان فامكاني نكون انسان فاشل ونمشي مع الموجة ومعلاباليش ولكن لا لا ثم لا حرام نضيع مجهود أعظم وأطهر وأطيب انسانة فالعالم اللي كان هدفها فالحياة غير كلشي يكون مزيان .عرفت بزاف تاع الناس الزوينين و حتى الخايبين واللي شاط لي منهم هو تجارب ضروني و ذكريات كيفرحوني مرة مرة”.

 

في سياق آخر روج البنج لجديده الفني الذي إختار له عنوان “سبابو نتي”، ومن المقترب أن يطرحه قريبا على الموقع العالمي “يوتيوب”.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications